شروق الشمس

شروق الشمس

A Poem by Ailin

الرياح تهب على شعري وترسله متطايرًا في الهواء، والشمس خجولةٌ و هي تختبئ عن الأفق، وقدماي غطستا في الرمال الناعمة، والقمر يقول وداعًا، مما يفسح المجال للمحيط أن يتألق في ضوء الشمس، الذي لم يحن بعد وصول. أغمضت عيناي وتنفست، كم أرتاح وأهدأ، من ثم أفتح عيناي مرةً أخرى فأنظر بعيدًا و كل ما أراه هو محيطٌ لا نهايةٌ له و موجاته كالجبال، وبدا لي و كأن الطبيعة تعانق أفكاري.

 ما�™لت لم أرى ضوء الشمس بعد، لكني أرى الشمس حمراءً مشتعلةً وهي تتسلق ببطءٍ على جانبٍ لا أراه، فيفاجئني كيف أن بعض الحركة في الطبيعة يمكن أن تجعل قلبي يبكي برخاء، و فمي من دون شكٍ يسبح بحمد الواحد الخلاق.

 أتمنى أن أكون هنا لبقية حياتي، لكن الشمس ستشرق مرةً أخرى في يومٍ مختلف، كل ما يمكنني فعله هو الاحتفاظ بالذاكرة والاستمتاع بها. أعطت الشمس أشعتها للأرض، وأصبحة الرمال ذهبيةً في اللون، و أنا ألتقط المحيط بعيني مرةً أخرى بدا لي وكأنه يشع بين أرضٍ أقف عليها و سماءٍ بعيدةٍ في يومٍ ألقاها، يجعلني أشعر بالأمان، كل شيء الآن على ما يرام، سأترك هذه الجنة، ولكن قلبي أبدًا سيدوم.


© 2021 Ailin


Author's Note

Ailin
I write Arabic and English, I want to know if my writing is good or if it needs improvement, please share your opinions and thoughts on it with me. It's not exactly your typical form of poem, but it's something I guess...hope you like reading it.

My Review

Would you like to review this Poem?
Login | Register




Share This
Email
Facebook
Twitter
Request Read Request
Add to Library My Library
Subscribe Subscribe


Stats

42 Views
Added on March 18, 2021
Last Updated on March 18, 2021

Author

Ailin
Ailin

Writing